الأهداف الإستراتيجية

تهدف الشركة فى الفترة المقبلة الى الإرتقاء بالموارد البشرية ورفع كفاءات وتحفيز العاملين وإعاده هيكلة الشركة وذلك من خلال حصر وتصنيف وإعاده التأهيل والتدريب والإهتمام بالشباب وصنع الصف الثانى والحرص على التواصل الداخلى المستمر.

رغبة منا في أن تكون الشركة هي الرائدة في السوق المصري، فإننا نسعى لمزيد من التطوير والتوسع عن طريق إنجاز المشروعات الحالية واستكمالها بفكر مختلف وتصميمات عصرية وبناء بنك أراضى كما تخطط الشركة لتكوين شراكات استراتيجية ونقل الشركة لتكون مطورا عقاريا داخل مصر وخارجها.

تهدف الشركة الى الارتقاء بالعلامه التجارية وتغيير السياسة البيعية وميكنة التسويق والمبيعات بشبكة داخلية وعمل مكتب اعلامى للتواصل داخل الشركة وخارجها.

تستهدف الشركة وضع خطة طويلة الأجل مدعمة بالتدفقات النقدية لتحقيق الإستدامة المالية وتنويع مصادر التمويل . كما تستهدف الشركة تعظيم استغلال اصولها وذلك من خلال حصر ممتلكات الشركة وحصل التعديات والتفاوض عليها وإستغلال اراضى الشركة الاستغلال الامثل.

الرؤية:

نتطلع إلى أن تصبح شركة المعادى للتنمية والتعمير من أنجح خمس شركات تطوير عقارى فى مصر والشرق الأوسط والتوسيع فى مجالات الإستثمار العقارى والقطاعات المستهدفة لتحقيق أعلى حجم عمل وأرباح ووضع الشركة فى مكانة تتناسب مع تاريخها.